jeddah boys



 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قسم ما كذبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BooDe22
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 1186
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: قسم ما كذبي   الجمعة فبراير 20, 2009 4:51 am

بسم الله الرحمن الرحيم

بما اننا نسمع عن الحشيش بكثره برى وفي البيت وحتى في المنتدى قلت يالله ابا اكتب قصتي والأجر عندالله والمثل يقول اتلف والله يخلف\مشو حالكم نبدا.




دايم اسمع ان الحشيش يروق يسوي مزاج عالي قلت في خاطري محد يسمعني



بيني وبين نفسي انا ليش ما اجربه وروق وانسى هموم الدنياوفي مصارعه


كبيره بين نفسي ونفسي الثانيه قلت خلاص بجرب الحشيش مافيها شي مره



وحده ذواقه بس ولله وقوم اقلب الهرجه في راسي يمين يسار ثم اني قلت


تم تم تم
المهم المشكله ذلحين ماهي في تم المشكله من وين اجيب الحشيش وقوم


اتذكر من من زميلاتي سرابيت ولا والله ماش ولاسربوته كلهم اذا سمعو



سيرت الحشيش يتغطون وفكر وفكر ههههههها لقيتها وضحى بنت عمي هي



اللي بتجيب راس بن عجلان


المهم وقولها تكفين ياوضحى ابا منك الفزعه وانااختك قالت ابشري اشربي فنجالك وما لك الا طيبت الخاطر


وشرب فنجالي قلت لها اسمعي اطلب حقي انا ابغا احشش 0000سكوووت قامت طالعت فيه وضحى وعيونها حمر وقالت وافضحي فضحاه خيب الله شبرتك


قلت لها يالخبله الحشيش زي السكر مايوجع


قالت وضحى وهي فاتحه فمها ها


قلت اناانتي بس جيبه وانا اخليك تحششين ولاحتى اعلم احد قالت تم تم تم


وراحت وضحى لغرفه اخوها الحشاش مطلق وتسرق لي ولها حشيش


وتجيني في البيت قلت لها يوم شفته ذا الحشيش قالت ايه قلت ياربي


قسم اني احسب شكله زي البرسيم وتخيلت لونه اخضر واللي ياكلونه غنم


قالت وضحى هيا تبي نحشش ولا شلون قلت انا اخاف ندخن ويشمون الريحه


قالت وضحى من قالك احنا بندخن قلت اجل كيف نحشش قالت نبلعها


المفعول واحد انا قلت معقوله قالت قسم


قلت لها وروق قالت ايه قلت لها اهبي يالخبره


قلت لها هيا اسمعي انا ابلعها اول وانتي خليك جنبي اخاف اموت ولا


اقعد اطرب مثل العنز وذا صار لي شي لاتخلين احد يوديني المستشفى اخاف

يحللوني ويطلع معي فقر دم

قالت وضحى مالك هم


ابلعيهابس 000000ثم انا بلعتها كنت وقتهامتعشيه عشا مزبوط وستنى


دقيقه ساعه الحين ادوخ شوي ادوخ ماصار شي


قلت لها روحي ياكذابه ليتني دخنتها مابلعتها


قالت اصبري ولله وبالله ليطلع في راسك نخل ذا حشيش اسرائيلي مولعب


قلت لها اكلي تبن واخذت لحافي ونمت وقمت الصبح وياليتني ماقمت


الدنيا ماهي بدنيا وانا اضرب اقلب كني في خلاط مولينكس


وروح الحمام اغسل وجهي الا مافي امل وجلس في الغرفه واناابكي وطالع



في رقبتي وهي تدورتدور ويطلع منهاصوت طق طق طققققق


وطالع في خشمي الاهو واصل لين بطني وشيله وقعد ابكي ابكي مسكت

التحشيشه علا البكا



وبنت عمي تضحك علي وانا ابكي من الفجعه اشوفها عشرين وضحى


ويااااااااااليل منت ليله هبل فيه الحشيش الله يغلقه من الدنيا


المهم يوم جاك اليل فك البكى والخوف بس جات السطله مثل الخبله لاهش


ولانش بس ابي ارقد والله لايوريكم جلست ثلاث ايام راقده بعدين نوم نوم

زي السكر يوم فقت بعد ثلاث ايام حرمت حرام مااذوق الحشيش ثاني توبه

توبه بعدين رحت لوضحى وانا معصبه وتفلت في وجها وقلت لها انتي ليش


خليتيني ابلعها ليه ماتخافين الله ليه ماقلتي لي ادخنهاكان روقت

وسلامتكم

ق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jeddah girl
الأعضاء
الأعضاء
avatar

عدد الرسائل : 828
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قسم ما كذبي   الإثنين مارس 02, 2009 12:28 pm

ههههههههههههههههههه

يسلمووو بودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قسم ما كذبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jeddah boys :: الإستراحة :: فرفشة-
انتقل الى: