jeddah boys



 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يضم برباتوف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BooDe22
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 1186
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يضم برباتوف   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 2:45 pm







انتقل مهاجم منتخب بلغاريا ونادي توتنهام الإنكليزي ديميتار برباتوف إلى صفوف مانشستر يونايتد بطل إنكلترا وبطل أوروبا مقابل 30.75 مليون جنيه إسترليني (37.7 مليون يورو) قبل دقائق معدودة من إقفال باب الانتقالات الصيفية.

ووقع برباتوف عقداً لمدة أربع سنوات مع الشياطين الحمر ومن المتوقع أن يخوض أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد في لقاء القمة ضد ليفربول في 13 الحالي.

وتضمنت الصفقة انتقال مهاجم مانشستر يونايتد الصاعد فرايزر كامبل إلى توتنهام على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وكان مدرب مانشستر أليكس فيرغوسون يسعى إلى ضم برباتوف منذ الموسم الماضي وازدادت حاجته إلى مهاجم بعد انتقال الفرنسي لويس ساها إلى ايفرتون وإصابة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هدافه في الدوري المحلي وفي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكانت عملية انتقال برباتوف في خطر في اللحظات الأخيرة لان مانشستر سيتي دخل على الخط وتقدم بعرض أفضل إلى توتنهام للحصول على خدمات برباتوف بيد أن اللاعب اختار يونايتد.

وقال برباتوف: "الانتقال إلى مانشستر يونايتد حلم تحقق أخيراً، وأنا أتطلع لكي أساهم في حصد المزيد من الانجازات والألقاب للفريق".

أما مدرب مانشستر يونايتد اليكس فيرغوسون فقال: "إنها صفقة رائعة، برباتوف هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، أسلوبه سيعطي الفريق بعداً إضافيا وأنا واثق من أنه سيكون شعبياً لدى أنصار الفريق".

وكان برباتوف استبعد عن تشكيلة توتنهام في مباراتيه الأخيرتين في الدوري المحلي بعد إن تقدم بطلب للانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وبات مانشستر يونايتد يضم رباعياً هجومياً نارياً مؤلفاً من واين روني والأرجنتيني كارلوس تيفيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو وبرباتوف.

وكان برباتوف انتقل إلى توتنهام قبل موسمين قادماً من باير ليفركوزن الألماني مقابل 20 مليون دولار وسجل في صفوف فريقه 46 هدفاً.




المصدر: وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يونايتد يضم برباتوف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jeddah boys :: القسم العام :: الرياضة و اخبارها-
انتقل الى: