jeddah boys



 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد حسن فى مؤتمر صحفي بالأهلى أمس : انضمامي للقلعة الحمراء تأخر 15 عاما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.RONALDO



عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: أحمد حسن فى مؤتمر صحفي بالأهلى أمس : انضمامي للقلعة الحمراء تأخر 15 عاما   الأحد مايو 25, 2008 1:48 pm

أكد اللاعب أحمد حسن كابتن منتخب مصر فى مؤتمره الصحفى أمس السبت للإعلان عن انتقاله رسميا لصفوف الأهلى، أنه قرر إنهاء مشواره الاحترافى الخارجى بعد عشر سنوات بسبب اشتياقه لصنع مجد جديد محلي داخل مصر وهو ما لم يحققه من قبل .
وقال حسن: أطمح فى تحقيق دورى أبطال إفريقيا للمرة الأولى فى تاريخى مع القلعة الحمراء، وأيضا الحصول على أكثر من بطولة للدورى المحلى وكأس مصر بعد أن وصلت لمرحلة الإشباع من البطولات المحلية الخارجية وأيضا الدولية مع منتخب مصر . وأضاف: تأخرت في الانضمام للأهلى أكثر من 15 عاما منذ كنت لاعبا فى مركز شباب مغاغة ووقتها انتقلت للإسماعيلى ولم تتح الظروف بعدها بانتقالى للأهلى مباشرة فخضت تجربة الاحتراف الخارجى التى استمرت عشر سنوات كاملة .
وتابع قائلا :"لم أتعاقد مع الأهلى بحثا عن المال لأننى حققت ما فيه الكفاية لى ولأسرتى ولكن لأننى امتلك طموحات وروح التحدي وأبحث عن مجد جديد بالتعاون مع زملائى بالفريق بجانب إننى أبحث عن حب الجماهير، وأعتقد أن مباراة الزمالك المقبلة فى بداية مشوار الأهلى بالبطولة الإفريقية ستكون بداية علاقة حب قوية بينى وبين جماهير الأهلى .
أكد أحمد حسن أنه لا يشغل باله بالرقم الذى سيرتديه، مشيرا إلى أن الرقم 17 محليا بينما إفريقيا سيترك القرار للجهاز الفنى لسابق تسجيل 26 لاعبا من قبل، وفى كل الأحوال فإن الرقم لا يصنع لاعبا بل العكس اللاعب هو الذى يصنع الرقم ويضيف إليه .
وتحدث عدلى القيعى مدير التسويق بالأهلي مؤكدا أن ارتفاع مستوى أحمد حسن وكونه لاعبا مؤثرا فى فريق اندرلخت جعل الجهاز الفنى يقوم بتغيير موعد التدريب بسبب أحمد حسن، ومن جهته، أكد المهندس عدلي القيعى مدير التسويق أن حسين ياسر محمدى لاعب مصرى وسيتم قيده كلاعب محلى وليس قطرى لأن الجنسية المصرية لم تسقط عن اللاعب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BooDe22
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 1186
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحمد حسن فى مؤتمر صحفي بالأهلى أمس : انضمامي للقلعة الحمراء تأخر 15 عاما   الأحد مايو 25, 2008 2:02 pm

مشكور على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحمد حسن فى مؤتمر صحفي بالأهلى أمس : انضمامي للقلعة الحمراء تأخر 15 عاما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
jeddah boys :: القسم العام :: الرياضة و اخبارها-
انتقل الى: